منتديات بني معروف

انتبه !
قبل التسجيل

إذا كنت من بني معروف وترغب بالدخول إلى مضافات بني معروف
فإننا نرجو منك الالتزام بشروط التسجيل

يرجى التأكد من تعبئة الخانات المطلوبة بدقة وعدم إهمال البنود المشار إليها بعلامة النجمة (*)

سوف يتم دراسة طلبك من قبل الإدارة العامة للموافقة

إذا كان هناك ملاحظة بخصوص بياناتك فسوف تأتيك رسالة على إيميلك لاستكمال النقص وتفعيل اشتراكك.

لذا عليك أن تزودنا بعنوان الإيميل الصحيح وأن تبقى متابعاً لبريدك.

يرجى التسجيل بالاسم الصريح، ولن تقبل الأسماء المستعارة، وتستثنى من ذلك أخواتنا المعروفيات

نرجو التقيد بالشروط لضمان القبول ومنعا للإحراج.

يا آل معروف هذي ذمتي ويدي رهينة الود عن أبناء قحطانا أنتم ملوك الوغى والبيض ناطقة وذي عمائمكم في الهول تيجانا

حقائق من مذكرات الباشا الثورة العربية في جبل العرب

إحتفالات مغتربين الإمارات باللواء الطيار مجيد الزغبي


    مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    شاطر
    avatar
    ريمي
    مشرفة
    مشرفة

    انثى
    العذراء عدد الرسائل : 798
    تاريخ الميلاد : 01/09/1985
    العمر : 32
    مقيم في : هناك في الافق البعيد ...
    العمل (المهنة) : مظيفة جوية
    المزاج : نشكر الله
    القرية أو المدينة : جبل العرب
    المعدل/الرصيد : 15
    نقاط بني معروف : 816
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    normal مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف ريمي في الأحد مارس 01, 2009 8:07 pm



    اليكم مجموعة من احدث فساتين الزفاف انشالله تنال اعجابكم





































    avatar
    رائدابورايد
    معروفي ذهبي
    معروفي ذهبي

    ذكر
    السمك عدد الرسائل : 63
    تاريخ الميلاد : 01/03/1973
    العمر : 44
    مقيم في : السعودية
    العمل (المهنة) : مندوب مبيعات
    المزاج : مزاجي
    القرية أو المدينة : السويداء--- طربا
    المعدل/الرصيد : 0
    نقاط بني معروف : 15
    تاريخ التسجيل : 10/02/2009

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف رائدابورايد في الإثنين مارس 02, 2009 12:30 am


    والله ياريمي كلك ذوق

    فساتين رائعة الجمال

    وتصاميمها بسيطه

    فعلا تسلم ايديكي

    على هذا الانتقاء

    a18

    زائر
    زائر

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف زائر في الإثنين مارس 02, 2009 3:56 pm

    شكرا ريمي كتير حلوين


    عقبى للعايزين
    avatar
    ريمي
    مشرفة
    مشرفة

    انثى
    العذراء عدد الرسائل : 798
    تاريخ الميلاد : 01/09/1985
    العمر : 32
    مقيم في : هناك في الافق البعيد ...
    العمل (المهنة) : مظيفة جوية
    المزاج : نشكر الله
    القرية أو المدينة : جبل العرب
    المعدل/الرصيد : 15
    نقاط بني معروف : 816
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف ريمي في الثلاثاء مارس 03, 2009 10:34 pm


    اهلين اخ رائد
    اهلين عطر الياسمين ..
    مروركم اسعدني وانشالله يكونوا عجبوكم الفساتين
    تحياتي للكل


    مى
    معروفي متألق
    معروفي متألق

    انثى
    العقرب عدد الرسائل : 479
    تاريخ الميلاد : 12/11/1986
    العمر : 31
    مقيم في : -
    العمل (المهنة) : -
    المزاج : -
    القرية أو المدينة : -
    المعدل/الرصيد : 3
    نقاط بني معروف : 173
    تاريخ التسجيل : 06/10/2008

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف مى في الثلاثاء مارس 03, 2009 11:08 pm

    ريمي
    كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووين
    تسلم إيديكي ياقمر


    هذا الفستان كتير حلو من قدام


    وهذا الفستان ظهرو كتير حلو

    تقبلي

    مـــــــــــــــــــــــــــــــــــى

    avatar
    ريمي
    مشرفة
    مشرفة

    انثى
    العذراء عدد الرسائل : 798
    تاريخ الميلاد : 01/09/1985
    العمر : 32
    مقيم في : هناك في الافق البعيد ...
    العمل (المهنة) : مظيفة جوية
    المزاج : نشكر الله
    القرية أو المدينة : جبل العرب
    المعدل/الرصيد : 15
    نقاط بني معروف : 816
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف ريمي في الأربعاء مارس 04, 2009 2:14 am


    اهلا مي

    نشوفك عروس لابيض يا رب

    عماد جمول
    معروفي ماسي
    معروفي ماسي

    ذكر
    الاسد عدد الرسائل : 161
    تاريخ الميلاد : 22/08/1978
    العمر : 39
    مقيم في : قطر
    القرية أو المدينة : صلخد
    المعدل/الرصيد : 50
    نقاط بني معروف : 116
    تاريخ التسجيل : 26/10/2008

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف عماد جمول في الخميس مارس 05, 2009 8:01 pm

    مسا الخير
    كثير حلوين يسلم ايديكي يارب
    تقبلي مروري
    avatar
    علاء الشاهين
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    الاسد عدد الرسائل : 2384
    تاريخ الميلاد : 16/08/1977
    العمر : 40
    مقيم في : السعودية
    العمل (المهنة) : تسويق ومبيعات
    المزاج : دائما حزين.....
    القرية أو المدينة : أم الرمان
    المعدل/الرصيد : 36
    نقاط بني معروف : 1481
    تاريخ التسجيل : 19/02/2008

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف علاء الشاهين في الجمعة مارس 06, 2009 9:11 pm

    حلوين كثير كثير ريمي
    عقبال مانشوفك لابسي واحد منهن

    تحـــــــــــياتي
    avatar
    ريمي
    مشرفة
    مشرفة

    انثى
    العذراء عدد الرسائل : 798
    تاريخ الميلاد : 01/09/1985
    العمر : 32
    مقيم في : هناك في الافق البعيد ...
    العمل (المهنة) : مظيفة جوية
    المزاج : نشكر الله
    القرية أو المدينة : جبل العرب
    المعدل/الرصيد : 15
    نقاط بني معروف : 816
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف ريمي في الجمعة مارس 13, 2009 9:29 am

    اهلا عماد اهلا علاء مروركم اسعدني
    تحياتي
    avatar
    talal
    معروفي ماسي
    معروفي ماسي

    ذكر
    العذراء عدد الرسائل : 183
    تاريخ الميلاد : 01/09/1970
    العمر : 47
    مقيم في : السعودية
    العمل (المهنة) : رايق
    القرية أو المدينة : السويداء
    المعدل/الرصيد : 0
    نقاط بني معروف : 88
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف talal في الجمعة مارس 13, 2009 12:25 pm


    حلوة حلاوة ما شفتهاش العين على حد
    يسلمو
    ابوطارق

    avatar
    عاشقة الموحدين
    معروفي ماسي
    معروفي ماسي

    انثى
    القوس عدد الرسائل : 152
    تاريخ الميلاد : 10/12/1978
    العمر : 38
    مقيم في : فلسطين
    العمل (المهنة) : ربة منزل
    القرية أو المدينة : الجليل
    المعدل/الرصيد : 0
    نقاط بني معروف : 144
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف عاشقة الموحدين في السبت مارس 14, 2009 4:31 am

    [b]DSيسلمو كثير حلوين نيال العرايس الي بدها تلبسهن
    avatar
    رغد
    مشرفة
    مشرفة

    انثى
    الجدي عدد الرسائل : 162
    تاريخ الميلاد : 20/01/1987
    العمر : 30
    مقيم في : دبي
    العمل (المهنة) : داخل السنديان
    المزاج : رايق جداً
    القرية أو المدينة : السويداء
    المعدل/الرصيد : 1
    نقاط بني معروف : 60
    تاريخ التسجيل : 27/11/2008

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف رغد في الثلاثاء مارس 24, 2009 12:50 pm


    الله كثير حلوين

    يسلمو


    avatar
    ريمي
    مشرفة
    مشرفة

    انثى
    العذراء عدد الرسائل : 798
    تاريخ الميلاد : 01/09/1985
    العمر : 32
    مقيم في : هناك في الافق البعيد ...
    العمل (المهنة) : مظيفة جوية
    المزاج : نشكر الله
    القرية أو المدينة : جبل العرب
    المعدل/الرصيد : 15
    نقاط بني معروف : 816
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف ريمي في الأربعاء أبريل 08, 2009 1:23 am


    طلال عاشقة الموحدون رغد

    مرورك اسعدني

    تحياتي الكم
    avatar
    talal
    معروفي ماسي
    معروفي ماسي

    ذكر
    العذراء عدد الرسائل : 183
    تاريخ الميلاد : 01/09/1970
    العمر : 47
    مقيم في : السعودية
    العمل (المهنة) : رايق
    القرية أو المدينة : السويداء
    المعدل/الرصيد : 0
    نقاط بني معروف : 88
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف talal في الأربعاء أبريل 08, 2009 1:57 am

    بكير يا ريمي
    ابوطارق
    avatar
    ريمي
    مشرفة
    مشرفة

    انثى
    العذراء عدد الرسائل : 798
    تاريخ الميلاد : 01/09/1985
    العمر : 32
    مقيم في : هناك في الافق البعيد ...
    العمل (المهنة) : مظيفة جوية
    المزاج : نشكر الله
    القرية أو المدينة : جبل العرب
    المعدل/الرصيد : 15
    نقاط بني معروف : 816
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف ريمي في الأربعاء أبريل 08, 2009 2:17 am


    حقك علينا ابو طارق

    يعني مرقها هالمرة.. قال المثل بيقول ان تصل متأخرا خير من ان لا تصل ابدا

    تحياتي الكم وما تأخدوني

    اختكم ريمي

    avatar
    talal
    معروفي ماسي
    معروفي ماسي

    ذكر
    العذراء عدد الرسائل : 183
    تاريخ الميلاد : 01/09/1970
    العمر : 47
    مقيم في : السعودية
    العمل (المهنة) : رايق
    القرية أو المدينة : السويداء
    المعدل/الرصيد : 0
    نقاط بني معروف : 88
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف talal في الأربعاء أبريل 08, 2009 2:30 am


    الاخت ريمي
    تحية عطرة
    تفوح برائحة
    الياسمين
    ولايهمك ماهي الادوعابة
    واشكر على رد اسريع جدا
    ابوطارق

    avatar
    ريمي
    مشرفة
    مشرفة

    انثى
    العذراء عدد الرسائل : 798
    تاريخ الميلاد : 01/09/1985
    العمر : 32
    مقيم في : هناك في الافق البعيد ...
    العمل (المهنة) : مظيفة جوية
    المزاج : نشكر الله
    القرية أو المدينة : جبل العرب
    المعدل/الرصيد : 15
    نقاط بني معروف : 816
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف ريمي في الأربعاء أبريل 08, 2009 2:47 am

    اهلين ابو طارق
    avatar
    اسمر بني معروف
    مشرف قسم الدردشة
    مشرف قسم الدردشة

    ذكر
    الاسد عدد الرسائل : 661
    تاريخ الميلاد : 21/08/1979
    العمر : 38
    مقيم في : الكويت
    العمل (المهنة) : بحث وتحري عن بني معروف
    المزاج : حسب الكيف
    القرية أو المدينة : المشنف
    المعدل/الرصيد : 5
    نقاط بني معروف : 536
    تاريخ التسجيل : 19/11/2008

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف اسمر بني معروف في الأربعاء أبريل 08, 2009 3:25 pm






    شكرا ريمي



    رااااااااااائع


    كلك ذوق
    avatar
    ريمي
    مشرفة
    مشرفة

    انثى
    العذراء عدد الرسائل : 798
    تاريخ الميلاد : 01/09/1985
    العمر : 32
    مقيم في : هناك في الافق البعيد ...
    العمل (المهنة) : مظيفة جوية
    المزاج : نشكر الله
    القرية أو المدينة : جبل العرب
    المعدل/الرصيد : 15
    نقاط بني معروف : 816
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    normal رد: مجموعة من احدث فساتين الزفاف

    مُساهمة من طرف ريمي في الأربعاء مايو 13, 2009 11:09 pm



    اهلا اسمر اسعدني تواجدك هنا

    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 12:11 am